شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل

  • وقت الافراج:2024-04-29 10:11:36
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:414
  • وصف سريع:

    شنغيانغ, لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب ه

محتوى المقال
لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك ,شنغيانغمقص نوع مصعد كهربائي, رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

شنغيانغالحد الأدنى التبديل : الحد الأدنى التبديل يعمل أولا قبل القفص يضرب العازلة في حالة التشغيل العادي .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

لييجتركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع


شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

باب القفص يجب تثبيت الأجهزة الكهربائية والميكانيكية , حساسة وموثوق بها .

الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع , وتستخدم على نطاق واسع في الشركات , والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع , يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا , لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , ثم , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

ورشة عمل التكلفة الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

ورشة عمل التكلفة مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

نوعية ومستوى الزيت . رفع كامل رفع منصة في هذا الموقف , يجب أن تكون الأرض الهيدروليكية في الجزء السفلي من مربع ملم أو أكثر . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

شنغيانغمتطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل ,شنغيانغمصعد كهربائي مأهولة, وارتفاع قدرة تحمل ,شنغيانغمصعد هيدروليكي كهربائي ثابت, مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .


آتسوگیمعلومات المنتج الأخرى
  • آورینوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةاستحداث تدابير الحماية

    آورینوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةاستحداث تدابير الحماية

  • غدانسك8 متر مصعد كهربائيسعر اقتباس الأخبار

    غدانسك8 متر مصعد كهربائيسعر اقتباس الأخبار

  • ليسمورمحول مربع السعراتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

    ليسمورمحول مربع السعراتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

  • بودابسترفع منصة صغيرةمتطلبات صناعة السيارات الحديثة

    بودابسترفع منصة صغيرةمتطلبات صناعة السيارات الحديثة

  • ساوث بوستونبسيطة منصة رفع السيارةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

    ساوث بوستونبسيطة منصة رفع السيارةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

  • دروخدارفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص كيفية اختيار المواد

    دروخدارفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص كيفية اختيار المواد

  • النيكاسترومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الصناعات

    النيكاسترومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الصناعات

  • النيكاستروخنزير منصة رفعما هي استخدامات المنحنى

    النيكاستروخنزير منصة رفعما هي استخدامات المنحنى

  • استدعى:تذكير: معلومات شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل ، توفر لك شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل من شركتنا ، وخدمة شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل. شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شنغيانغ2 متر الكهربائية رفع منصةتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!